منوعات نجوم أصبحوا مشاهير بمحض الصدفة!

في الماضي، كان الوصول إلى الشهرة أشبه بحلمٍ مستحيل. فهو طريقٌ طويل محفوف بالكثير من العقبات والمخاطر. لكن اليوم، أصبح من السهل أن تُصبح مشهورًا، بفضل وسائل التواصل الاجتماعي. والبعض من مشاهير ونجوم هذه الأيام، لعبت الصدفة دورًا بارزًا في شهرتهم وذاع صيتهم بين الناس.

وفقًا لموقع Bright Side، هذه قائمة بأبرز 10 مشاهير ساعدت الصدفة في تحقيق حلمهم للوصول إلى العالمية!

مشاهير وصلوا للعالمية بمحض الصدفة!

نيكي ليبيرت

نيكي ليبيرت

مجرد صورة عابرة التقطها طالب في لندن لعامل البناء “نيكي” ونشرها عبر حساب الشبكة الاجتماعية، حتى لاقت الصورة تداولًا كبيرًا عبر تويتر. حيث أشاد المغردون بوسامة العامل، ما شجّع وكالة “إلايت” لعارضي الأزياء على التعاقد معه.

بادي وينكل

بادي وينكل

غزت هذه الجدة قلوب الملايين من الناس عندما نشرت حفيدتها الكُبرى صورة لها عبر إنستقرام، فأصبحت بين عشيةٍ وضحاها من أكثر الشخصيات المحبوبة عبر الشبكة الافتراضية. وأصبح للجدة بادي حساب يتابعه أكثر من 3 ملايين متابع، حيث تُشارك الناس بأزيائها الغريبة ورقصاتها الظريفة.

إيمانويل فاسانو

إيمانويل فاسانو

الصدفة البحتة كانت السبب في شهرة هذا الشاب الإيطالي الذي تأخر في يومٍ عن تدريبه، ولم يجد أمامه سوى تسلية الناس في محطة السكك الحديدية بعزف مقطوعات موسيقية بالبيانو. لحسن حظه، لوحظ أداء إيمانويل من قبل منتج موسيقي، وسجَّله ثم نشر الفيديو عبر الإنترنت. هذا الفيديو الموسيقي كان السبب في الشهرة الكبيرة التي حاز عليها وجعله في النهاية يوقع عقد مربح للغاية مع شركة موسيقية.

الشيف نصرت كوغشيه التركي

نصرت كوغشيه

بفضل طريقته الفريدة في رش الملح وطهي اللحم، اشتُهر الشيف نصرت التركي وحاز على شهرة عالمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح لديه اليوم أكثر من 9 ملايين متابع عبر إنستقرام.

أرشاد خان

مشاهير بالصدفة

بائع الشاي الشاب البالغ من العمر 18 عامًا، والذي كان يعمل في سوق إسلام إباد، أصبح مشهورًا بين عشيةٍ وضحاها عندما نشر مصوِّر صورة للشاب بوسامته الكبيرة وجمال عينيه على إنستقرام. الصورة جمعت الآلاف من الإعجابات وجذبت الكثير من الاهتمام. الآن يتم التعاقد مع أرشاد من قبل وكالة عرض أزياء الكبيرة ويُمكن أن يُصبح نجم أفلام في القريب.

فيليب دوماس

فيليب دوماس

بعد تقاعده، قرر فيليب مشاركة صوره على موقع ريديت الشهير. وسأله المستخدمين عما إذا كان لا يزال قادرًا على الانضمام إلى مجال الأزياء. فمظهره غير العادي كان محل تقدير وإشادة ليس فقط من قبل مستخدمي الشبكة الاجتماعية، ولكن من قبل وكالات عروض الأزياء كذلك. لديه الآن عقود عرض أزياء وحقق أخيرًا حلمه بأن يصبح عارضًا.

مايك فارشافسكي

مايك فارشافسكي

الدكتور مايك، نال شعبية كبيرة عبر إنستقرام بفضل صوره التي يُشاركها مع متابعيه لحياته اليومية في العمل. ورغم تلقيه عروضًا كثيرًا ليُصبح عارضًا بفضل وسامته وهندامه، إلا أنه فضَّل البقاء كطبيب وتعزيز نمط الحياة الصحي للمتابعين، ودعم المنظمات الخيرية.

سيندي كيمبرلي

سيندي كيمبرلي

دخلت الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا إلى عالم الشهرة بعد أن نشر المغني جاستن بيبر صورة لها من بين جمهوره. بعد هذه الخدمة البسيطة من بيبر، انهالت العروض على سيندي من وكالات ودور الأزياء للتعاقد معها، فضلًا عن صورها التي أصبحت على أغلفة المجلات بين عشيةٍ وضحاها.

سفين أوتن

سفين أوتين

راقص حصل على شعبية كبير بعد نشر مقطع فيديو له عبر يوتيوب شاهده أكثر من 43 مليون شخص من جميع أنحاء العالم. اليوم، أصبح سفين وجهًا إعلاميًا للكثير من الحملات الإعلانية ويمتلك أكاديمية خاصة به للرقص.

جيريمي ميكس

جيريمي ميكس

من مجرم حُكم عليه بالسجن مدة عامين بتهمة حيازة أسلحة، إلى عارض أزياء بفضل وسامته! فقد حاز جيريمي على عقود عمل مع وكالات عرض أزياء بفضل صورته التي نشرتها الشرطة تحت عنوان “مجرم وسيم”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: